الأربعاء، 24 فبراير 2010

افتقدك في الليلة البادرة من ليالي برانسلي

سيدتتي امس كانت اصعب لحظة ليل بعد ان تعرفت عليك عندما يأتي الليل..
ويغطينا بعتمته الحنونة.. ويطغى علينا السكون... امس سفرت مع الليل الي عندك سيدتتي ,,, كانت الرحلة ملي بالشوق اليك ... ومازال احساسي بانك تجاهلي مشاعري يستطر على ,,, بل يقتلني ... ياللهي احساس قائل .. لا ادري ما سيكون قدري ,, انا العاشق ,,, انا الصادق في مشاعري ,, انا ,,, انا ,,,, وجدت نفسي اكتب واقراء حاولت اشغال نفسي في اي شي ... بالاستماع الي الموسيقي ..
ا الاتصال بالاصدقاء ,,,ولكن وجدتك انتي تظل على بين الخين والاخر ,,, تشغلي بالي وروحي وعقلي .. ماذة جري لي ,,, كنت اعتقد انك مجرد عابرة سبيل ,,, لكن وجدتك ,, تسكن الفواد ,,, وجدت نفسي معك نسكن قلب واحد ,,,اكتشف فيك اشياء كثيرة ,,, احس اننا بجاجة الي بعضنا البعض ,, بجاجة الي الاقتراب اكثر والتقة المتبادلة ,, الحب المتبادل ,, القبول بالامر الواقع ,,, وان نكون صادقين في مشاعرنا والحب المتبادلة ,,,, الليل جميل والاحلي هو انتي ,,, والاجمل هو عانق الليل ,,, لقاء المشاعر ,,, انا اتخيل الليل بدونك ,, كن الليل بدون قمر ,,, فانتي القمر ,,, لا تبعدي عني ,,, اامنحني الحب والحنان والسكون ,,, و امنحك انا الوفاء ,,,
سيدتتي كل منا يجد في الليل الخلود ,, خلود الروح للروح ,, والحسد للحسد ,,, والقلب للقلب ,,, يكون عناق الليل اشد حرارة من المرقد ,,, ادن تعالي نسافر نسافر الي القمر ,,, والي احضان بعضنا ,,, تعالي نعانق الليل ,,, واما اقسي الليل والبرد في لندن ,,, افتقدك في الليلة البادرة , من ليالي برانسلي وليالي اعياد الميلاد ,, احس بالبرد القاسي ,, وقسوة ابتعادك عني افسي من البرد ,,, تعالي ,,,انا في انتطارك ,,, الليل جميل وعانقك ودلعك وكلماتك اجمل ,, فهي يغطينا الطاقة و تمجني الذافي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق