الأربعاء، 24 فبراير 2010

اعترافات اخر الليل

عفوا سيدتتي ماذا تنتظر مني بعد موت نبض قلبي؟ اعتراف لم يعد لي قلب ولا نبض,, عندما قرارتي ا التحلي عني, وانا على فراش المرض بين سكرات الموت اعاني اتالم ابكي كانت كلمة منك ردنت هاتف تمحو كل المي تهز كل كياني تنهضني من فراشي تغيير حياتي تو سلت لك ان تكوني معي لكل الاصدقاء التواصل معك سجلت اسمك عنوان لي تمنت اسمع صوتك.قلت في نفسي لوجاءملك الموت... يقبض روحي استاذن منة , لحضة اشوفك,اصبت بنوبة جنون احيانا حنون في اعلب حالاتي .لكن كانت قسوة قلبك العن ماتكون,,, وتستمر الحياة رغم ابتعادك عني واهمالكم لم اكن اتوقع انك قاسية الي هذا الحد ,,, ومن اين جيت بهذة القسوة اعرف انك مثل القمر كنت تظل لي بين الحين والاخر اعرف انك ملكت قلبي وسحرتي كل شي في ,,, لماذة انتي قاسية ... لماذة اسالك باللة لماذة ؟ ومع كل ذلك اتمني لك السعادة ... و تعرفي ان ذلك من قلبي ... وانني على استعداد ان اكون كبش الفداء لاجل سعادتك ,,, فانا كل ما اتمني ان تكوني سعيدة في حياتك .. ولك مني كل الحب رغم ان نبضات قلبي لم تعد ... ولم يعد لي من بعدك قلب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق