السبت، 12 فبراير 2011

الرئيس علي سالم البيض يهني شعب مصر بانتصار الثورة


بسم الله الرحمن الرحيم
تهنئة لشعب مصر العظيم
انه لحدث مجيد ويوم تاريخي .لقد رفعت يا شعب مصر العظيم رأس العرب عاليا،حين اطحت بالديكتاتور المستبد،وقدمت للعالم صورة مشرّفة عن الانسان العربي التواق الى الحرية.انكم يا اشقائنا في مصر اعدتم لنا الأمل من جديد بقوة هذه الأمة التي حاول الطغاة ان يقتلوا فيها روح العزة والكرامة، ويطفئوا في نفوس ابنائها جذوة الحرية.
كما عودتنا يا شعب مصر العظيم كنت على موعد جديد مع التاريخ.لقد كسرت القيد وكتبت صفحة مشرقة في تاريخ البشرية جمعاء، وسيظل العالم يقف امامك باجلال واحترام، ويسجل تضحياتك في سجلات الخالدين ويستلهم من ثورتك السلمية الدروس والعبر.انك برهنت اليوم على أن قوة الشعب لا حدود لها، ولا تقف أمامها اية قوة مهما طغت وتجبرت.
إن شعبنا في الجنوب العربي المحتل  ليشعر اليوم باعتزاز كبير وهو يرنو الى أبناء مصر الابطال،الذين كان لهم الفضل الكبير في اسناد ثورته لتحرير بلاده من الاستعمار البريطاني سنة 1967.وكان القائد الرمز الكبير جمال عبد الناصر يعتبر ان الرد العربي على هزيمة سنة 1967 هو انتصار ثورة اكتوبر المجيدة في الجنوب العربي المحتل.
ونحن اذ نشارككم اليوم فرحة انتصاركم على الطاغية فإننا يحدونا امل كبير وايمان لاحدود له بقوة شعبنا في الجنوب العربي  المحتل على طرد المحتلين الجدد واستعادة حريتنا وعزتنا وكرامتنا واسترجاع دولتنا وعاصمتها عدن الأبية.
ونحن نعاهدكم اليوم ان الثورة التي انطلقت من جبال ردفان الشماء لطرد الاستعمار البريطاني بمساندة شعب مصر الكريم وقائد الامة العربية الكبير الشهيد جمال عبد الناصر،سوف تسير على طريقكم وسوف تكلل بالنصر قريبا بعون الله.
ونعاهدكم اليوم ان شعبنا في الجنوب العربي المحتل  لن يتأخر حتى يلتحق بكم على طريق المستقبل المشرق للشعب العربي،الذي أفاق اليوم وقرر أن يكتب تاريخا جديدا بعزيمة الشباب،هؤلاء الذينا قالوا في تونس ومصر ان العرب جديرون بمستقبل افضل، وأن الامة العربية حية ولم تمت، وجاء الوقت الذي تستعيد فيه مجدها وتقف شامخة الرأس عزيزة وحرة وكريمة.
تحية تقدير واعتزاز من شعب الجنوب العربي المحتل  لشعب مصر العظيم،تحية اجلال لشهداء ثورة مصر، تحية تقدير لقائد مصر الكبير ورائد العرب في العصر الحديث جمال عبد الناصر الذي قدم حياته فداء لفلسطين وقضايا العرب وحريتهم وعزتهم،وإننا على موعد ووعد لا رجعة عنه مع الحرية.
وثورة حتى النصر.
علي سالم البيض
رئيس جمهورية اليمن الديمقراطية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق