السبت، 9 يونيو 2012

كانت تراقب كل ما انشر

في يوم من الايام كانت تراقب كل ما انشر واكتب من اخبار وتقارير صحفية ومقالات عن الاوضاع في مناطق الجنوب ...
راجت تحفط بكل ما انشر وذلك الصور .. 
دون علمي دونت لي كل شي في ارشيف خاض واصبحت هي ارشيفي الان اجد عندها كل الكتابات لي ....
وكانت دايما كلما شاءلنا الاقدار ان نلتقي عند منتصف الفجر نتبادل السلام والتحية وفي احد الايام وفي منتصف ليلة مقمرة كانت مدنية Barnsley برانسلي البريطانية علي موعد مع تساقط التلج كانت البرودة في عرفتي تشغلي بالي وتفكيري كنت ابحت عن شي يحمني ويذفني من البرد سرحت في مراقبة المدنية Barnsley من نافدتي في الطابق التالت كانت تودع احد ليالها بزوق شروق الشمس من الافق كانت المدنية مثل عروسة ترتدي ثوبها الابيض في ليلة زفافها كان المنطر في اجمل صور كانت برانسلي في لحضات وداعا ليلة من لياليها واستقبال يوما جديد رايتها تعمل (لايك) علي كل مانشر لي في الفيس بوك وفجاة سطرت كلماتها كانت معبرة واحساسها صادق حست بان هناك دافع ماء يدافعني لمعرفت من هي :
سالتها بعد التحية والسلام لو سمحت من انتي سررت بمعرفتك ,,,,اتلجت صدري بكلماتك
الحقيقة انا اسف ربما اكون باسلوبي هذا قد تجاوزة حدودي ارجوك قبول اعتذاري ,,,,,,,
عند ذلك سيطر الصمت تلك اللحضات ....
لا رد ولا كلمة ولاشي احر ......
مرت اكثر من ساعة ونصف
وفجاة تكتب تقول اسف كنت اعمل افطار الصباح استاذي لي الشرف بالتعرف عليك سامجيني تاحرت عليك في الرد ومنذو ذلك اليوم ونحن اصدقاء
نعم اقول يستطيع الرجل أن يبني علاقة صداقة مع المرأة ؟ لاتحتلف عن صداقات الرجال مع بعضهم البعض ويلعب الوعي والمستوي التقافي العامل المساعد علي اقامة مثل تلك الصداقة
اما مدنية برانسلي Barnsley فهي كانت قدري عند قدومي الي بريطانيا وتقديم طلب اللجوء السياسي
د محمدالنعماني ... يوميات معارص سياسي ... شفليد 37-05 -2012م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق