الأحد، 10 مارس 2013

انا وقلبي

 د محمدالنعماني
• ابحت عن قلبى وقلبى يبتعد عنى ومهما قالوا عن قلبى فهو لى يكفى
ان قلبى يغرس السعاده فى قلوبهم ويفرس الطريق لهم ويبدع ويبتكر ويصنع لهم السعادة من حيت لايعرفون ...
هم يرحلون عن قلبى ّّّ!!!
وقلبى يقترب منهم ويبقى مهما قالو :هو ملك لى
وانا وقلبى اصدقاء ورفاق عمر
وانا وقلبى نحب كل الناس ولانكراء احد وهم يكرون كل الاشياء
وانا وقلبى نشارك الناس احزانهم افراحهم ,,, ولكن هم لايشاركون احد
شكر لكم اعملوا بقلبي ماتشاون ...
مارسوا كل مالديكم من افعال واعمال واساليب تتعارص مع كل القيم الانسانية والجمالية
اصناف التعديب التهميش العذاب والظلم والاهمال والنسيان والتجاهل
ومع ماكان يقال لي من اقوال ومايكتب لي في الرسايل والمراسلات
ويبق قلبي ينبض بالحب والدعوة الحسنة والدكري الجميلة
ادعي اللة ان يحافط كل واحد منكم وبسعدكم
شكر لكم
قلبي لي وحدي
رعم التعب والارهاق وانفحاض نبضات دقات القلب والقسطرة
يبق قلبي يسند الي الدعايم
اربع تكفي لااربعين عاما واكثر
احياء واعيش من دون احد
انا وقلبي ماتبق لي عمر
اصدقاء وحبايب
قلبي صديق لي
وادعواللة ان يبق قلبي لي دون متاعب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق