الأحد، 10 مارس 2013

اعتراف ان جمالها لم يكن !!

د محمدالنعماني
اعتراف ان جمالها لم يكن لي في الملابس التي ترتديها ،
ولا في وجهها ، ولا في حسدها ولا في طريقة تسريح شعرها .
إن جمالها كان لي يكمن في عيونها ،
قد سحرتني بهذة العيون وصرت انا اسير لعينيها .
حاولت التحرر ولكن لم استطيع التحرر من عينيها التي صا......رت تلاحقني في كل الاماكن ,
وصرت اري جمال الكون والحياة وجمال كل النساء بجمال عينيها ؟
واعتراف انها هي اليوم تفرص السيادة على قلبي وتشغل بالي وتفكيري بل صارت هي كل الاماكن المشاق لها الشوراع وارصفات الطرقات والملاهي الشواطي وشارع الزعفران والقلوعة ومرفاء السفن ... الوطن والسفر .... وصارت اسافر كل يوم بين عيونها مابين الليل والحب والمطر واضواء المدنية وساحل عدن ؟صارت عيونها لي قمر ....قطرت ندي نلاحقني في ساحات النصال السلمي الاعتصامات والمطاهرات . صارت الدولة واستعادة وطن ..صارت تسافر بي في سكون الليل في رحلات مواكبية بين لندن وعدن .. صارت عيوني تاشيرة وجواز سفر . صارت سحر الحب والعيون تفرش رموش العيو ن بساط للريج والسفر ... فياربي احمي لي عيونها واجعلها لي برد وصفاء ونقاء وقمر وعيد سعيد وكل عام وانتي سيدتتي الحلو ة اميرة قلبي قمر

دعوة للحب

الحب يولد طاقة جمالية كبري للتوزان بين القلب والروح والجسد ويجعلك اكثر حيوية ونشاط واجمل انسان ....تعالو نحب ؟ وادعو كل الناس للحب والتعايش والابداع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق