الأحد، 10 مارس 2013

قلبي يبكي

قلبي يبكي
د محمدالنعماني
• سيدتتي انا الحزين هل سمعت صوت البكاء ابكي لان تلميدتي الانسانة...القلم ...والاحساس ..والمشاعر ..البحر ..وشارع الزعفران ... والذكري رحلت عني دون ان اعرف السب ...ابتعدت وتركتني وحيد كالقمر في سماء عدن وفي حارات عدن ....اتامل الكون والحياة ... اناشد لها السعادة كل صباح بصوت عصفور وارسال كلها كل التحيات
• يظل الشوق والجنين لك سيدتتي يشدني بين الحين والاخر استحدم كل تقنية العصر المعلوماتي الذي يعيشه الإنسان حاليا وثورة الاتصالات، وتقنية المعلومات من خلال الحاسب الآلي الكمبيوتر والإنترنت لي للوصول لك وسماع صوتك حتى الآن فشلت في تحقيق مايرجو لك قلبي ولكن طلت انا فوق سقف المنزل قمر يضي لها من السماء نافدتها ويضي لها الغرفة يزينها ويرحل ....
• لا اعرف حتي الان سب هذا الابتعاد ومع ذلك اقول سيدتتي نبض قلمي سامجني لو اخطات بحقك واسف لك مليون مرة
كنت احلي من تقبل لي كل مساء
واحلي من تقول لي صباح الخير من النساء
كنت لي في هذا العصر المعلوماتي الكمبيوتر والإنترنت وحاسبة آلية، و جهاز أتاري، و جهاز فيديو، و أجهزة إذاعية وتلفزيونية تستقبل الإرسال المحلي، و محطات الأقمار الصناعية كنت احاول سيدتتي من خلالك اعمل ثورة الاتصالات، وتقنية المعلومات في شارع الزعفران ومقهي سكران و اذحال فلسفة الحب والتسامج في مثلت الشيطان واعيد فتح مطبعة السلام وصحيفة الايام واشاعة عصر المعلومات في كل حارات عدن من شارع لقمان وحافة حسين والقاضي  شارع المملكة اروي  الخساف باب عدن  واصل الي المعلاء والقلوعة والتواهي تقطع البحر الي الحسوة مدنية الشعب البريقة كل مكان ومن منفد المحكمة ساحل ساحل حافي حافي دل دل خور مكسر العريش المنصورة الشيخ عتمان دار سعد كل مكان وإشاعة العلاقات الانسانية الصداقة والمحبة الخـير والتقدم والازدهار في كل مكان عصر المحبة والتعايش والنصال السلمي واستعادة وطن في كل مكان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق