السبت، 18 ديسمبر 2010

رسالة الي الدكتور عبدالعزير حبتور رئيس جامعة عدن


الاستاد الدكتور عبدالعزير حبتور   رئيس جامعة عدن  المحترم 
  
تحية  وبعد  
 استاذي د بن حبتور  ارحو منكم التكرم باعادة النطر بالقرار الصادر من قبلكم رقم (8 لعام 2009 بانهاء خدماتة في جامعة عدن  بسب  تجاوز  المدة القانونية للغياب ,,, وانثم تعرفون باننا انا كنت  مبعوث جامعة للدراسة الجامعية العليا مساق الدكثوارة  في روسيا الاتحادية    واحس ان صدرو قراركم هو  استهداف شحضي من قبلكم  لي وانت تعرف ان هناك كثيرون لهم من عشرة سنوات يدرسون في جامعات عربية واجنبة ولم يتحدد بحقهم اي احراءات  وكنت اتمني  قبل اصدار قراركم الاطلاع عن المضايقات التي تعرضت لها انا اثناء دراستي  ومنها سرقة  كل ارواق الاطروحة   وتعرضي  للضرب اولا ومن ثم للتصفية الحسدية وعندي كل ما يوكد كلامي وقد قامت باشعار الدكثور محمد فضل المحلق الثقافي السابقة في السفارة اليمنية في موسكو بكل ذلك  واشعار الجامعة  بكل ماجري لي باعتباري مبعوث جامعة عدن  وقد نشرت الصحف اليمنية والمواقع الاخبارية  اخبار عن المضايقات و كل شي 
وعلي اثار التهديد لي بالتصفية الحسدية من قبل السفارة اليمنية والمافياء الروسية  لم يكن امامي من خيار سوي الهروب من روسيا الي بريطانيا  لطلب الامان والحماية وبموجب الوثايق تحصلت على حق اللجوء السياسي في بريطانيا  وتحصلت علي حقوق اخري يكفلها لي القوانين البريطانية وهاانا اليوم اعيش بامان واستقرار كمواطن بريطانيا  وهو الامر التي دفعني الي توجية رسالتي لكم والقانون والمحاكم هي الحاكمة بينا في حالات عدم الاستجابة لطلبي   
استادي  العزير من حقي اليوم ان اطلب منكم اعادة النطر في قراركم رقم 8 لعام 2009  م واعطي توجيهاتكم  بصرف لي كافة  المستحاقات  المالية ومنها الرسوم الدراسية  والاعانات الشهرية التي حرمت منها اثناء دراستي من قبل السفارة اليمنية في موسكو والمستخقاقات المالية الاخري منذو صدور قدراكم  التعسفي   وهذا حق قانوني لي  متعارف عليهاوانت تعرف كل ذلك
استاذي الغالي د حتبور  املي الاستحابة لطلبي وانصافي  مع احتفاطي بحقي في رفع دعوة قضائية  للحصول  علي  التعويض  المناسب لي عن الاصرار التي لاحقة بي وباسرتي امام المحاكم البريطانية والمحكمة الاروبية  المتعلقة بقضايا الانتهاكات لحقوق الانسان ,
 ولا اخفي عليك  بانني امتلك معلومات وملفات كثيرة منها ما يتعلق   بالفساد في جامعة عدن  وجمعية اصدقاء الجامعة العربية  وكربونات المفط مقابل العداء والتبرعات ومصيرها وقضايا اخري لم  تكت علي البال لا نني احس انك  اصدرت القرار لاستهدافي انا  وهناك مبعوثين معي مازالو حتي الان يدرسون في الحارج 
كما انك رفضت مقابلة اخي  عندما وصل لكم  وبالاضافة رفضت التطرق الي موضوعي مع عدد من اصدقايي  الاساتدة في الجامعة  وتعرضت انا  امام اخي  للقذف والشتايم والاتهامات بانني انفضالي  ونسعي الي تقسيم اليمن  من قبل احد المقربيين  لك  وهو المدعو عبداللة العديني  التي استلم مبالغ طائلة  للقيام بتعليف عدد من وثايق الجامعة ولم يقوم بها حتي الان  وانت تعرف اننا نعمل من اجل استعادة دولتنا  حمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية  بالنصال السلمي  ولم نلجاء حتي الي خياراتكم انثم باستخدام العنف والترهيب  والمطادرات والسجن والتعذيب ضد المعارضين لكم
ولذلك انا مظلوم من قبلكم انثم  ولاتداعي للمزايدة علينا والادعاء بان هناك توجيهات عليا اذا هناك توجيهات من قبل الرئيس علي عبداللة صالح اتحذاك نشرها وابرزها  وانا اعرف ان هناك معارضيين لنطام الرئيس  في الشمال لم تتوقف رواتبهم حتي الان تم ايقافهم من اعمالهم ولكن ظلت رواتبهم مستمر ودايما لاسرهم حتي الان .. وانت ابكارت  اسلوب وطرف عفي عنها الزمن ومحسوبة عليك وسوف تجمل انت مسئولياتها الكاملة  بايقاف رواتب المعارضين للنظام وانهاء حذماتهم واساليب اخري تكشف عن العقلية الهجمية العفن لكم متعقد بانكم بذلك سوف تنالون رضا واستحسان الرئيس صالح واسرتة الحاكم التي تنهب ثروت وخيرات الجنوب  وانثم عبارة عن كروت تستعملكم هناء وهناك لاحراقكم امام ابناء شعبنا في الجنوب  وانا متاكد ان اللعنات والدعوات تزل عليكم كل دقيقة من المظلومين التي مارست انت بحقهم الظلم  والقهر والادالة والاهانة  وحتي طلاب الجامعة لم يسلمو منكم  اتقي اللة يا د حبتور    
 انا في انتطار ردكم في اقرب وقت ممكن  مالم سو الجاء الي الصحافة لنشر قضيتي  معكم  انت ورفع دعوة قضائية ضدكم امام الحاكم البريطانيا  والاروبية   باعتباركم منتهك لحقوقي الانساني وتقوم بمضايقات  وممارسات عير  اخلاقية وغير انسانية ضد اساتذة الجامعة والمواطفيين والطلاب  المعارضين  لفاسدكم  ونهب اموال الجامعة  وافسادها  وانا واتقة كل التقة بانني سوف ا كسب القضية وملاحقتك في كل دول العالم
 نحن هناء في بلد ديمقراطي وفيها القوانيين التي تصون وتحترم كرمة الانسان وحقوقة
 واللة الموفق لنا جمعيا
د محمد نعمان مقبل   بريطانيا – لندن


مرفق لكم نسجة من قراركم التعسفي رقم 8 لعام 2009
12-12-2010

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق