السبت، 24 مارس 2012

غلمني ياصديقي كيف

علمني ياصديقي 
علمني كيف ياصديقي
كيف كيف تطفى نار الاشواق
وما الفراق مابين الاشواق الملتهب وكل الاشواق 
علمني كيف احمي 
قلبي من الاشواق 
علمني كيف اضع في حسدي الاشواك,,
وكيف امارس طقوسي الليلية دون الاشواق
وكيف اتحلض من عادتي المزمنة تدعي الاشواق
علمني كيف اكون انا سنابيل قمع و هي الاشواك ؟
علمني كيف تكون هي زهرتي اقطفها دون الاشواك
علمني كيف كيف
فانا ياصديقي مذمن مندو ربع قرن بالزهور
حياتي كلها شوق اوجاع انين و اشواك ....
فالزهرة لاتحلو لي ان اقطفها
الا وهي مكبل لي بالاشواك ...
علمني ادن اكون انا الزهرة دون اشواك
ان تكون هي الزهرة
وانا اشواك
وان تكون انت السمرة
ليلة دون اشواق
علمني كيف امحو من حياتي كل الاشواق

علمني ادن ؟
علمني ياصديقي
فانا لاعندي تحارب في شي يدعي شواك او اشواق
علمني كيف تكون هي زهرتي المفصلة
علمني كيف تحيا الزهرة من دون عضن
ومن د ون ثراب وماء
وكيف يمكن ان تكون هناك زهرة دون اشواك
علمني ياصديقي
علمني ماذة يعني الشوق
وما الفراق مابين الشوق والاشواك
علمني كيف اشتري اوجاعي بزهرة
ان اكون بائع ورد
انا الزهرة
هي
الحب
كل الاشواق
د محمدالنعماني
23-03-2012-
الاهداء الي صديقي د مروان هائل
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق